شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة , شركه متخصصه في مجال عزل الاسطح المائي والحراري وتقوم الشركه بخدمة مناطق متعدده في المملكة العربيه السعوديه منها جدة و الليث و رابغ و القنفذة و الطائف و مكة المكرمة و المدن التابعة وتمتلك شركة عزل اسطح بجدة العوامل التي تساعدها على تقديم أرقى واحسن الخدمات لعملائها الكرام حيث تمتلك الشركه نخبه من المهندسين والفنيين المتخصصين والعماله الفنيه الماهره المدربه على القيام بكافة اعمال عزل الاسطح سواء أكان العزل حرارياً أو عزلاً مائياً وتمتلك شركة عزل أسطح بجدة كافة المعدات والادوات الحديثه المستخدمه في كافة أعمال عزل الاسطح وشركة عزل أسطح بجدة من الشركات الضامنه لكافة ما تقوم به الشركه من أعمال لعملائها الكرام حيث تضمن الشركه أن جميع ما يقوم به منسوبيها من أعمال هى أعمال مطابقه لكافة المعايير والمقاييس المتبعه ويسر ويسعد شركة عزل أسطح بجدة خدمة عملائها الكرام والقيام بكافة أعمال عزل الأسطح بأعلى مستوى من الكفاءه و المهاره والجوده .

 شركة عزل اسطح بجدة

اضرار عدم عزل الأسطح

  • تحذر شركة عزل أسطح بجده بأن عدم عزل الأسطح من شأنه أن يتم التأثير على الشقق أسفل السطح حيث أن مياه الامطار المتجمعه مع عدم العزل الجيد للسطح تخترف الخرسانه وتؤدي الى حدوث تشققات بها مما يؤدي الى مشاكل كبيره في الاسقف أسفل السطح الغير معزول ويؤدي ذلك الى تعريض المبنى للكثير من المخاطر .
  • تنوه شركة عزل أسطح بجدة أن عدم عزل الاسطح يؤدي الى انتشار الرطوبه في المكان والرطوبه هى المكان الخصب المؤهل لنمو الحشرات الضاره والتي تنتشر وتزداد في المكان مما يتطلب معه القيام بأعمال رش مكلفه للغايه وذلك بسبب عدم القيام بعزل الاسطح من البدايه .
  • شركة عزل أسطح بجده تشير الى ارتفاع فاتورة استهلاك الكهرباء من المكيفات حيث أن عدم العزل الحراري للأسطح يؤدي الى سخونة الجو الشديده في الشقق أسفل السطح مما يؤدي الى استهلاك اكثير في التيار الكهربائي داخل الشقه .
  • عدم العزل الجيد للأسطح يؤدي الى ارتفاع تكاليف صيانة المبنى نتيجة التهالك والتلف الذي يحدث بداخل المبنى والتشققات الكثيره التي تحدث فيه والتي تؤدي الى انفاق الكثير من المال للصيانه ناهيك عن الجهد والوقت المبذول في سبيل اجراء تلك الصيانة .

 

اهمية عزل الاسطح

  • شركة عزل اسطح بجدة من الشركات التي تقدم ضمانه لكافة العملاء الكرام المتعاملين معها أن الشركه ملزمه بتسليم العميل السطح بعد العزل مطابق لجميع المعايير والمواصفات القياسيه وفي حال حدوث أي مشكله فان شركة عزل أسطح بجده ملتزمه أمام عملائها الكرام باجراء كافة الاصلاحات الضروريه بدون تحميل العميل الكريم أية مصروفات .
  • تضمن شركة عزل أسطح بجده لعملائها الكرام باستخدام أفضل مواد العزل المطابقه لكافة المواصفات والمعايير والمقاييس المتبعه في هذا المجال حيث أن الشركه حريصه على تقديم أَفضل خدماتها لعملائها الكرام .
  • تضمن شركة عزل أسطح بجدة لعملائها الكرام الالتزام الدقيق بالتسليم في المواعيد التي يتم الاتفاق عليها بين الشركه وبين عملائها الكرام والشركه تحترم عملائها وتحترم مواعيدها وتحترم ما تم الاتفاق عليها .
  • تقوم شركة عزل أسطح بجده بجميع أعمال عزل الاسطح بأسعار تنافسيه ومناسبه للغايه لجميع العملاء ولا وجه لمقارنة الاسعار المقدمه من قبل شركة عزل أسطح بجده مع جودة ما تقدمه الشركه لعملائها من أعمال مطابقه لكافة المواصفات والمعايير القياسية المتعارف عليها .

Shaymaa Hassan

Leave a comment